الجمعة، 2 أبريل 2021

تحميل لعبة امونق اس

تحميل لعبة امونق اس


 Among Us  امونق اس هي لعبة مسلية ومليئة بالحركية والإثارة. انظم إلى طاقم قايدة سفينة بينما يتحركون عبر الفضاء... واكتشف أن هناك دخيلا يعني مجرم داخل اللعبة تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها!

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة و فيها مابات كثير. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل أي المجرم ، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل او تقتلهم عن طريق تخريب السفينة . أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون و القيام بالمهام و ايضا اصلاح تخريب المجرم... قبل فوات الأوان!

لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث عن طريق كتابة الرسائل، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم او ادلتهم  حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب اما طرد مواطن او طرد المجرم الحقيقي.

وعلى العموم، فإن لعبة Among Us هي لعبة لاعبين متعددين مالتي بلاير مذهلة، سواء ألعبتها مع أصدقائك عن طريق الديسكورد  أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. اركب السفينة وعش الإحساس باكتشاف المتسلل او اقتل الجميع في كل لعبة!

Jamal Clever,اوسمز,ocmz,fortnite,سباق,ماب,الطيجه,طيحه,الطيحة,سباق العيال,ماب عربي,عربي,شرطي حرامي,بينقو,امونق اس,امونق اس اوسمز,فورتنايت امونق اس,among us,امونق اس بندريتا,among us bandrita,bandritax,القاتل,ابوعابد,امونج اس,امونج اس اوسمز و بندريتا,مقلب,طقطه,ضحك,امونق آس,أمونج اس,امونق اس الزومبي,امونق اس الشرطه,مود الطبيب,مود الجوكر,تحميل لعبة امونق اس


العب عبر الإنترنت أو عبر شبكة  وايفاي مع 4 إلى 10 لاعبين أثناء محاولتك إعداد مركبتك الفضائية للمغادرة ، لكن احذر من كون

 أحد المحتالين مصمماً على قتل الجميع!

يمكن أن يفوز الطاقم المواطنين من خلال استكمال جميع المهام أو اكتشاف والمجرم و طرده من على ظهر السفينة.

يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يجعل من السهل أن يقتل الجميع يفوز

الميزات الجديدة

 - خريطة جديدة الآن 

- أكبر خريطة ، وجميع المهام الجديدة ، وتحسين التنقل ، والمزيد من المجالات

 لاستكشافها

- نظام حساب جديد للإبلاغ  عن الهكرز

- مطلوب موافقة الوالدين للاعبين دون السن القانونية

- تشمل القبعات المجانية: Heart ، Angry Eyebrows ، Unicorn ، Zipper ، والمزيد

- حزمة مستحضرات التجميل Airship

المتاحة للشراء ، احصل على الخريطة الجديدة!



رابط التحميل للاندرويد


رابط التحميل للايفون


رابط التحميل للحاسوب

0 comments

إرسال تعليق