الأحد، 30 يونيو 2019

Gta sa mod cheat menu v3 جاتا سان اندياس مود قائمة الغش

Gta sa mod cheat menu v3   جاتا سان اندياس مود قائمة الغش


العاب الفيديو,العاب,gta sa cheats,gta sa cheat menu v4,ow to install gta sa mod menu,cheat menu gta san andreas,cheat menu v3,how to downgrade gta sa to 1.0,how to mod gta san andreas pc,how to mod gta san andreas pc cars,gta san andreas mods,gta san andreas mods download and install,gta san andreas steam mods,gta sa mods steam,how to install cleo 4 mods in gta san andreas pc,gta sa cleo mods install


السلام عليكم متابعينا الاوفياء اليوم سنقوم بتحميل مود قائمة الغش في لعبة قراند سان
اندرياس برابط مباشر.
قراند سان اندرياس تعتبر من اروع العاب العالم المفتوح من انتاج شركة روكستار جيمز و بطلها هو سيجي اصدرة سنة 2004، قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.
الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة، و من هنا تبدأ قصة اللعبة الاسطورية قراند سان اندرياس.

مود قائمة الغش يعتبر من افضل المودات حيث انه يعطيك العديد من المميزات من بينها السلاح فيمكنك ان تاخذ اي سلاح و يمكنك ان تملئ الذخيرة او تغيير السلاح بكل سهول ، و يمكنك التحكم حتى في حالة الجو في اللعبة ،كذلك التحكم في الوقت، و تعديل السيارات من دون دفع المال، ايضا يمكنك طلب اي سيارة مجانا، اضافتا الى التحكم في الشخصية من خلال زيادة المال و العضلات، تجميد الدم اي عدم الموت و رفع مستوا التنفس تحت الماء، ايضا التنقل السريع في الخريطة و العديد من المميزات.





عند تحميل المود انسخه و الصقه في مجلد المودات (cleo) داخل اللعبة

تحميل المود

0 comments

إرسال تعليق