الجمعة، 30 أغسطس 2019

افخم منزل موجود في قراند سان اندرياس gta sa villa mode

افخم منزل موجود في قراند سان اندرياس

افخم منزل موجود في قراند سان اندرياس,كارل جونسون,سان أندرياس,العاب العالم المفتوح,مود,gta sa villa mode,gta sa,gta san andreas,gta sa mod,arabe games4,مودات gta san andreas,GTA,Grand Theft Auto,San Andreas,GTA V,addons,mods,modifications,cars,maps,مودات gta sa,مودات gta san andreas للكمبيوتر,افضل مودات gta san andreas للكمبيوتر,العاب,مكان سري


السلام عليكم اصدقائي الاوفياء اليوم سنكتشف مكان افخم منزل موجود في قراند سان اندرياس.

قصة اللعبة

 قبل خمس سنوات هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة، و من هنا تبدأ قصة اللعبة الاسطورية قراند سان اندرياس.



قراند سان اندرياس تعتبر من بين افضل العاب العالم المفتوح من انتاج شركة روكستار جيمز و بطلها هو سيجي اصدرة سنة 2004.

بعد تحميلك للمود ستطبق الطريقة الموجودة في الفيديو و سيشتغل المود بنجاح ملاحضة المنزل ليس موجود في النسخة الاصلية من قراند سان اندرياس ستجد دائما سيارة رياضية عند المنزل و كذلك قارب للتجول المنزل الفخم موجود بالقرب من البحر في جزيرة بالقرب من مدينة سان فيير San fierro و المنزل موجود فيه سيف قيم  save game لكي تحفض التختيم ارجو ان تستمتع بالفيديو و ان تشاركه مع اصدقائك.




تحميل المود

3 comments: