الأربعاء، 31 يوليو 2019

جاتا فايس سيتي مود لا لشرطة gta vice city mode no police

جاتا فايس سيتي مود لا لشرطة gta vice city mode no police

جراند سرقة السيارات gta vice city نظرة عامة

تم تطوير هذه اللعبة من قبل Rockstar Games  إنها لعبة ثلاثية الأبعاد من سلسلة Grand Theft Auto. تم إصدار هذه اللعبة في 27 أكتوبر 2012.

قصة لعبة gta vice city
 هناك رجل يدعى تومي وهو يفعل كل شيء مقابل المال. عند بدء تشغيل اللاعب لأول مرة ، لا تملك أي أموال. لذلك ستبدأ العمل مع العصابات وعندما تكمل هذه المهام ستحصل على المال من رئيس.



ألعاب,No Police Mod,gta vice city cheat,gta vice city trainer,gta vice city deluxe download link,gta vice city deluxe mod,gta vice city mod,gta vice city new mod,gta vice city real mod,gta vice city new cars,gta vice city mod 2017,gta vice city deluxe gameplay,gta vice city deluxe trainer mod,gta vice city trainer download link,best mods for gta vice city,gta vice city deluxe 2004 mods,gta vice city turbo mod,gta vice city mods,gta vc mods,gta vc


لذلك عندما يكمل اللاعب بعض المهام. يصبح يتمتع بشعبية يصبح الآن رجال عصابات أكبر وأكثر قوة  لذلك فهو يقتل رئيسه ويبدأ العمل مع رئيس آخر. في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بقيادة العديد من أنواع المركبات المختلفة. مثل السيارات وسيارات الجيب والشاحنات الصغيرة والشاحنات وسيارات الإسعاف والحافلات وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك أيضًا قيادة العديد من أنواع الدراجات مثل الدراجات الرياضية والدراجات الثقيلة والدراجات البخارية وغيرها. يمكنك أيضًا الاستمتاع باستخدام أنواع كثيرة من الأسلحة مثل البنادق الآلية والمسدسات والبنادق وغيرها في هذه اللعبة.



طريقة تركيب المود سهلة تنسخ ملف داتا DATA  في ملف اللعبة و سيشتغل المود من دون مشاكل, كيفية الغاء مطاردة الشرطة لك سنختبر المود و سنرى هل سيشتغل عند دخولك الى اللعبة اكتب كلمة سر السلاح و ابدا اللعب ستلاحض ان الشرطة لن تلاحقك مهما فعلت.

أنت الآن حر في gta vice city. لأنك لم تعد بحاجة إلى كتابة "اتركني وحدي" بعد الآن. مجرد تحميل هذا المود, ستكون رجل عصابات حقيقي في gta vice city.









0 comments

إرسال تعليق