السبت، 21 أغسطس 2021

افضل سيارة سباق في قراند سان اندرياس GTA SA Chevrolet Corvette Stingray 2020

 

السلام عليكم متابعينا الاعزاء اليوم سنقوم بمراجعة سيارة شيفروليه الرياضية Chevrolet Corvette Stingray 2020 في لعبة قراند سان اندرياس.

اللعبة الاكتر من رائعة حيث يمكنكم اضافتها بواسطة مود لودر Modloader كنت قد شرحت كيف تضيف سيارات الى قراند سان اندرياس.

قراند سان اندرياس تعتبر من بين افضل العاب العالم المفتوح من انتاج شركة روكستار جيمز و بطلها هو سيجي اصدرة سنة 2004.


Jamal Clever,ألعاب,new,cars,review,Gta sa new cars review,سان انردياس,رابط التحميل,حرامي السيارات,أخر سيارات,جديد,video game,rockstar games,Top 10 GTA San Andreas cars,new wheels,GTA San Andreas cars,سيارات قراند سان اندرياس,gtainside,سيارة شيفروليه الرياضية,GTA SA Chevrolet Corvette Stingray,Grand Theft Auto San Andreas PC,جي تي أي سان اندرياس نسخة الحاسوب,Chevrolet Corvette Stingray 2020


قبل خمس سنوات هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

لآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة، و من هنا تبدأ قصة اللعبة الاسطورية قراند سان اندرياس.




في هذه الحلقة من لعبة جي تي أي سان اندرياس  نسخة الحاسوب Grand Theft Auto San Andreas PC، بعد تحميل السيارة و تركيبها في قراند سان اندرياس روكستار تضيف سيارة شيفروليه الرياضية Chevrolet Corvette Stingray 2020.

 الفخمة و السريعة وهذه الأخيرة أدهشتني بجماليتها  في قراند سان اندرياس، تابع المقطع واستمتع بتجربة السيارة من جميع النواحي  في لعبة جراند سان اندرياس.


كيف تضيف سيارات الى قراند سان اندرياس من هنا


تحميل السيارة

0 comments

إرسال تعليق