الجمعة، 20 أغسطس 2021

قراند سان اندرياس ساحة المعركة GTA SA Mobile Legends Brawl Map

 السلام عليكم متابعينا الاعزاء اليوم سنقوم بمراجعة و تركيب مود خريطة موبايل ليجندز في لعبة قراند سان اندرياس.

اللعبة الاكتر من رائعة حيث يمكنكم اضافتها بواسطة مود لودر Modloader كنت قد شرحت كيف تضيف سيارات الى قراند سان اندرياس.

قراند سان اندرياس تعتبر من بين افضل العاب العالم المفتوح من انتاج شركة روكستار جيمز و بطلها هو سيجي اصدرة سنة 2004.


Jamal Clever,ألعاب,new,review,سان انردياس,رابط التحميل,حرامي السيارات,جديد,video game,rockstar games,gtainside,mod,cleo 4,قراند سان اندرياس,CLEO Modifications,GTA SA Mods,مودات قراند سان اندرياس,GTA,Grand Theft Auto,GTA San Andreas,San Andreas,addons,mods,modifications,maps,news,Other maps,اغلى منزل,Mobile Legends Brawl Map,GTA SA Mobile Legends Brawl Map,Grand Theft Auto San Andreas PC,جي تي أي سان اندرياس نسخة الحاسوب,جراند سان اندرياس

قبل خمس سنوات هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة، و من هنا تبدأ قصة اللعبة الاسطورية قراند سان اندرياس.




في هذه الحلقة من لعبة جي تي أي سان اندرياس  نسخة الحاسوب Grand Theft Auto San Andreas PC، بعد تحميل مود خريطة موبايل ليجندز GTA SA Mobile Legends Brawl Map و تركيبه في قراند سان اندرياس هاذ الأخير أدهشني بجماليته  في قراند سان اندرياس، تابع المقطع واستمتع بتجربة مود ساحة المعركة  في لعبة جراند سان اندرياس.

لاتنسى الآشتراك في القناة و الضغط على الجرس.


تحميل المود

0 comments

إرسال تعليق