الأحد، 12 يونيو 2022

اقوى مودات موجودة في قراند سان اندرياس GTA SA MODS

 مود القوى الخارقة و مود الاستدعاء


السلام عليكم متابعينا الاعزاء اليوم سنقوم بمراجعة و تركيب مود القوى الخارقة و مود الاستدعاء في لعبة قراند سان اندرياس.


اللعبة الاكتر من رائعة حيث يمكنكم اضافتها بواسطة Modloader في اللعبة كنت قد شرحت كيف تضيف سيارات الى قراند سان اندرياس.


قراند سان اندرياس تعتبر من بين افضل العاب العالم المفتوح من انتاج شركة روكستار جيمز و بطلها هو سيجي اصدرة سنة 2004.


Jamal Clever,كارل جونسون,سان أندرياس,العاب العالم المفتوح,مود,gta sa villa mode,gta sa,gta san andreas,gta sa mod,مودات gta san andreas,GTA,Grand Theft Auto,San Andreas,GTA V,addons,mods,modifications,cars,maps,مودات gta sa,مودات gta san andreas للكمبيوتر,افضل مودات gta san andreas للكمبيوتر,العاب,مكان سري,اقوى مودات موجودة في قراند سان اندرياس,Super Powers Mod,Call for Homies v2.5


قصة اللعبة

قبل خمس سنوات هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.


الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة، و من هنا تبدأ قصة اللعبة الاسطورية قراند سان اندرياس.



في هذه الحلقة من لعبة جي تي أي سان اندرياس  نسخة الحاسوب Grand Theft Auto San Andreas PC، بعد تحميل مود القوى الخارقة و مود الاستدعاء في قراند سان اندرياس  super powers mod و call for homies ثم تركيبه في قراند سان اندرياس هاذ الأخير أدهشني بجماليته  في قراند سان اندرياس، تابع المقطع واستمتع بتجربة مود في لعبة جراند سان اندرياس.


تحميل مود القوى الخارقة هنا

تحميل مود الاستدعاء هنا

0 comments

إرسال تعليق