السبت، 18 يونيو 2022

افضل المودات في قراند سان اندرياس GTA SA MODS

 مود سليندر مان و مود سيارة خارقة و مود المصارعة


السلام عليكم متابعينا الاعزاء اليوم سنقوم بمراجعة و تركيب  مود سليندر مان و مود سيارة خارقة و مود المصارعة في لعبة قراند سان اندرياس.

اللعبة الاكتر من رائعة حيث يمكنكم اضافتها بواسطة Modloader في اللعبة كنت قد شرحت كيف تضيف سيارات الى قراند سان اندرياس.

قراند سان اندرياس تعتبر من بين افضل العاب العالم المفتوح من انتاج شركة روكستار جيمز و بطلها هو سيجي اصدرة سنة 2004.


Jamal Clever,كارل جونسون,سان أندرياس,العاب العالم المفتوح,مود,gta sa villa mode,gta sa,gta san andreas,gta sa mod,مودات gta san andreas,GTA,Grand Theft Auto,San Andreas,GTA V,addons,mods,modifications,cars,maps,مودات gta sa,مودات gta san andreas للكمبيوتر,افضل مودات gta san andreas للكمبيوتر,العاب,مكان سري,اقوى مودات موجودة في قراند سان اندرياس,افضل 3 مودات في قراند سان اندرياس GTA SA MODS,Slenderman Myth,Weapons on Cars,WWE Fighting Moves



قصة اللعبة

قبل خمس سنوات هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.

الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة، و من هنا تبدأ قصة اللعبة الاسطورية قراند سان اندرياس.




في هذه الحلقة من لعبة جي تي أي سان اندرياس  نسخة الحاسوب Grand Theft Auto San Andreas PC، بعد تحميل  مود سليندر مان و مود سيارة خارقة و مود المصارعة في قراند سان اندرياس  slenderman myth و wwe fighting moves  وweapons on cars ثم تركيبهم في قراند سان اندرياس هاذ الأخير أدهشني بجماليته  في قراند سان اندرياس، تابع المقطع واستمتع بتجربة مود في لعبة جراند سان اندرياس.


تحميل مود سليندر مان هنا

تحميل مود سيارة خارقة هنا

تحميل مود المصارعة هنا

0 comments

إرسال تعليق